واتساب 2023 وكيفية تفعيل خاصية العرض مرة واحدة View Once

تعرف على كيفية عرض الصور والفيديوهات لمرة واحدة في برنامج واتساب للاندرويد

يعتبر برنامج واتساب للاندرويد whatsapp apk هو أشهر تطبيقات التواصل والمراسلة الموجودة حالياً والتي تستطيع من خلالها ارسال الصور funny images for whatsapp وعرض الصور وارسال الملفات والفيديوهات بكل سهولة للغاية وتستطيع أيضاً إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالياً جداً وتستطيع تنزيل واتساب للاندرويد مجاناً وبدون دفع أي رسوم نهائياً من خلال موقعنا تطبيقات دوت نت وبالتالي تستطيع الاستمتاع بكل مميزات البرنامج وعلى رأسها ميزة  View Once والتي من خلالها تستطيع تفعيل خاصية العرض لمرة واحدة سواء للصور أو للفيديوهات وهذا لمزيد من الخصوصية وبالتالي يجب عليك تحديث التطبيق لأخر إصدار للاستمتاع بهذه الخاصية.

واتساب

قد حازت خاصية العرض لمرة واحدة للصور والفيديوهات View Once على إعجاب كثير من المستخدمين حول العالم نظراً لأنها مدت المستخدمين بكثير من الخصوصية والآمان في الصور والفيديوهات التي يرسلونها للأصدقاء. و هكذا تقوم الشركة المطورة وهى شركة META العالمية والتي تمتلك برنامج الفيس بوك والواتس اب والانستقرام بالتحديث الدائم والمستمر لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لكل المستخدمين حول العالم بدون دفع أي رسوم نهائياً وبالتالي يجب عليك تحديث واتساب لآخر إصدار لتتمكن من تفعيل خاصية العرض لمرة واحدة ويمكنك تحديث الواتس اب لأخر إصدار من خلال موقعنا تطبيقات دوت نت بدون دفع أي رسوم نهائياً.

أهم المعلومات حول برنامج واتساب للاندرويد

اسم البرنامجواتساب للاندرويد
الحجم35.4MB
اخر اصدارV 2.22.14.74
الترخيصمجاناً
الناشرWhatsApp LLC
المتطلباتاندرويد 4.1 فأعلى

خصائص ميزة العرض لمرة واحدة view Once في واتس اب للاندرويد

توجد كثير من المميزات والخصائص التي تستطيع الاستمتاع بها بكل سهولة للغاية من خلال تفعيل خاصية العرض لمرة واحدة في تطبيق واتساب 2023 . ومن هذه الخصائص كالتالي:

  • لن تحفظ الوسائط في الصور أو في المعرض لدي المستلم سواء كانت صورة أو فيديو.
  • بعد ارسال صورة أو فيديو لمرة واحدة لن تتمكن من عرض الصور مرة آخرى.
  • بعد تفعيل خاصية  View Once العرض لمرة واحدة لا يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات أو حفظها أو إعادة توجيها لشخص آخر.
  • يمكنك فقط معرفة ما إذا كان المستلم قد فتح الصور أو الفيديو التي ارستلها إلا إذا كانت مؤشرات القراءة لديه مفعلة.
  • إذا لم يفتح المستلم الصورة أو الفيديو خلال 14 يوماً ستنتهي صلاحيتها.
  • إذا فتحت الصورة من جانب المستلم لن تتمكن من نسخها احتياطياً ولن تستطيع إستعادتها.
  • في حالة لم تُفتح الصورة أو الفيديوهات من جانب المستلم تستطيع نسخها احتياطياً بكل سهولة.

كيفية تفعيل خاصية عرض الصور لمرة واحدة view once في واتساب whatsapp apk

يمكنك تفعيل خاصية عرض الصور View Once والفيديوهات لمرة واحدة في برنامج واتساب بكل سهولة للغاية. و هكذا عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بفتح تطبيق واتس اب whatsapp apk والذي تم تنزيل واتساب للاندرويد سابقاً. ومن ثم ستظهر لك واجهة البرنامج وستجد أمامك كل الدردشات التي تمت بينك وبين أصدقائك على التطبيق.

عرض الصور

ثانياً: يجب عليك فتح الدردشة التي تود تفعيل خاصية عرض الصور والفيديوهات لمرة واحدة. وهى أيضاً الدردشة التي تود ارسال الصور والفيديوهات فيها لمرة واحدة فقط، وبالتالي ستظهر لك شاشة المحادثة.

view once whatsapp

ثالثاً: بعد فتح الدردشة ستظهر لك شاشة المحادثة والتي يجب عليك ادراج الصورة أو مقطع الفيديو التي تود ارسالة وقبل النقر على ارسال يجب عليك النقر على خاصية العرض لمرة واحده ويرمز لها برمز الدائرة وفي منتصفها رقم واحد والذي ستجدها في يسار شريط الكتابة ومن ثم ستلاحظ أنه تم تفعيل الخاصية العرض لمرة واحدة View Once.

view once

أهم مميزات برنامج واتساب للاندرويد whatsapp apk

مجاني: يمكنك تنزيل واتساب للاندرويد بدون دفع أي رسوم نهائياً من خلال موقعنا تطبيقات دوت نت. أو من خلال المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد وهو متجر جوجل بلاي ستور.

سهل الاستخدام: يتميز تنزيل واتساب 2022 بسهولة الاستخدام حيث أنه يمتلك كل الأقسام والقوائم التي تسهل من استخدامه. ويمتلك واجهة تم تصميمها بتصميم بسيط لتناسب جميع المستخدمين بمختلف الأعمار.

الخدمات المتعددة: تتعدد خدمات واتس اب للاندرويد سواء من خلال مجانية التحميل مروراً باستخدام كل الأدوات والأقسام للتواصل مع الأصدقاء عبر العالم باستخدام الرسائل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

متعدد اللغات: تتعدد لغات تشغيل واتس اب للاندرويد حيث يمكنك التبديل والاختيار بينهم بكل سهولة للغاية. والجدير بالذكر أنه توجد اللغة العربية والتي يبحث عنها معظم المستخدمين العرب.

التحديث الدائم: تقوم الشركة المطورة وهى شركة META العالمية دائماً بالتحديث الدائم والمستمر لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لكل المستخدمين بدون دفع أي رسوم نهائياً.

التوافق: يتوافق تحميل وتنزيل واتساب مع كل أنظمة التشغيل لأنه يتوافق مع نظام تشغيل اندرويد ونظام تشغيل ويندوز ونظام تشغيل ios ولذلك فهو متوافق مع أنواع عديدة من الأجهزة سواء عالية المواصفات أو قليلة المواصفات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

error: